نابلس.. التوقيع على اتفاقية لحماية حقوق مراقبي السيرفيس

بعد انتظار ست سنوات جرى اليوم في بلدية نابلس التوقيع على اتفاقية تحمي حقوق المراقبين على خطوط السرفيس الموجودة في مجمع بلدية نابلس.


وقع سميح طبيلة بصفته رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس ورئيس مجلس إدارة شركة عقارات لإدارة المجمعات التجارية، ورئيس النقابة العامة لعمال النقل في محافظة نابلس أمجد الباقة، وبحضور الأمين العام لنقابة عمال فلسطين شاهر سعد، على اتفاقية تتضمن عددا من البنود تحمي حقوق المراقبين والمشرفين على خطوط السيرفيس العاملة في مجمع بلدية نابلس. ومن أهم بنود هذه الاتفاقية، التي انتظرها المشرفون لمدة ست سنوات، الاعتراف بهم كموظفين في شركة عقارات منذ بداية عمل كل منهم في المجمع وبالراتب الذي يتقاضوه من الشركة. وأن يحصلوا على تأمين صحي حكومي على نفقة الشركة، يجدد بشكل سنوي طيلة فترة عملهم، بالإضافة إلى تطبيق قانون العمل الفلسطيني رقم 7 لسنة 2000 على هؤلاء المشرفين. كما وتتضمنت الاتفاقية بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بالزي الموحد وضرورة الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة عن شركة عقارات. وأكد طبيلة على أهمية توقيع هذه الاتفاقية التي أنهت مشاكل وضمنت حقوق هذه المجموعة من العمال، منوها إلى حرصه الشديد على إيصال الحقوق لأصحابها. بدوره أعرب شاهر سعد عن سعادته لإنجاز هذه الاتفاقية التي تحمي حقوق شريحة كبيرة من العمال. أما أمجد الباقة، فقد عبر عن اعتزازه بإنجاز هذه الاتفاقية والتي استمر انتظارها لفترة طويلة لإنجازها بالشكل والمضمون الذي يرضي العمال ويحقق مطالبهم.
اتفاقية مواصلات1 المصدر: بلدية نابلس المحرر: عبد الرحمن عثمان

2016-04-27 || 13:39

وين أروح بنابلس؟

2017 04

يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار مع ظهور بعض الغيوم المختلفة ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، التي تتراوح في نابلس بين 27 نهارا و14 ليلا. والرياح غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

18/27

أسعار العملات

الدولار الأمريكي الدينار الأردني اليورو الأوروبي
3.63 5.12 3.97